رئيس هيئة الرياضة يكشف مساعيه لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية
رئيس هيئة الرياضة يكشف مساعيه لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية

رئيس هيئة الرياضة يكشف مساعيه لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم رئيس هيئة الرياضة يكشف مساعيه لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، رئيس هيئة الرياضة يكشف مساعيه لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس هيئة الرياضة يكشف مساعيه لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

شبكة الفرسان أكّد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أنّ الرياضة الكويتية ستعود وسيتم رفع الإيقاف عنها، وقال في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رياضة الكويت ستعود.. ‏أطمئن الجميع وكل المخلصين.. ‏لدي تواصل مع شخصيات دولية وأخي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على تواصل وإطلاع مستمر بكل شيء.. وإن شاء الله نفرح بهذه العودة".

تأتي التغريدة في أعقاب أخرى نشرها آل الشيخ حول الموضع ذاته، حرص فيها على بثّ السرور في نفوس الكويتيين، فقال: "بإذن الله تفرح الرياضة الكويتية قريبًا،" إلا أنّه ترك الباب مفتوحًا لسيل من الاحتمالات، إلا أنّ كل التعليقات التي انهالت على تلك التغريدة كانت جميعها إيجابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس هيئة الرياضة يكشف مساعيه لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل