«مرتجي» معلقا على زحام الأهلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة»
«مرتجي» معلقا على زحام الأهلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة»

«مرتجي» معلقا على زحام الأهلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة» شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم «مرتجي» معلقا على زحام الأهلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة»، «مرتجي» معلقا على زحام الأهلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «مرتجي» معلقا على زحام الأهلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة».

شبكة الفرسان أبدى خالد مرتجي، المرشح على مقعد عضوية مجلس إدارة الأهلي ضمن قائمة الخطيب، سعادته بفوزه في انتخابات القلعة الحمراء، التي أقيمت اليوم الخميس، بمقر انادي بالجزيرة.

وصرح خالد مرتجي في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون سبورت»: «شعرت أنني في الصفا والمروة بمكة المكرمة بسبب الزحام الشديد التي شهدته العملية الانتخابية»، مشددًا أن التشبيه يخص الزحام فقط ليس أكثر.

وأعلن مرتجي، أن المؤشرات الأولية تشير بشكل كبير إلى فوز قائمة الأسطورة محمود الخطيب بالكامل، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي سيشهد نقلة كبيرة في الأربع سنوات القادمة.

واختتم مرتجى: "الأهلى فوق الجميع وشكرًا للاعضاء على ثقتهم الغالية فى قائمة محمود الخطيب بالكامل، الجميع يعلم قيمة النادي وعظمته وعظمة أعضاءه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «مرتجي» معلقا على زحام الأهلي: «شعرت أنني في الصفا والمروة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون