4 محترفين جدد  لـ «نسور قرطاج»
4 محترفين جدد لـ «نسور قرطاج»

4 محترفين جدد لـ «نسور قرطاج» شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم 4 محترفين جدد لـ «نسور قرطاج»، 4 محترفين جدد لـ «نسور قرطاج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 4 محترفين جدد لـ «نسور قرطاج».

شبكة الفرسان كشف وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن اللاعبين الذين يتفاوض معهم الاتحاد حالياً بعد الاتفاق مع نبيل معلول المدير الفني لنسور قرطاج، من أجل تعزيز صفوف منتخب تونس في مونديال روسيا 2018، وهم معز حسان حارس مرمى فريق شوتورو الفرنسي، وسيف الدين الخاوي لاعب وسط تروا الفرنسي، وراني خضيرة مهاجم اوغسبورغ الألماني وإلياس السخيري متوسط لاعب مونبيليه الفرنسي، اضافة الى لاعبين آخرين رفض الكشف عن هويتهما وقد يكون أحدهما وسام بن يدر مهاجم فريق إشبيلية الإسباني.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 4 محترفين جدد لـ «نسور قرطاج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان