تشين لونغ إلى نهائيات دبي العالمية للريشة الطائرة
تشين لونغ إلى نهائيات دبي العالمية للريشة الطائرة

تشين لونغ إلى نهائيات دبي العالمية للريشة الطائرة شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم تشين لونغ إلى نهائيات دبي العالمية للريشة الطائرة، تشين لونغ إلى نهائيات دبي العالمية للريشة الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تشين لونغ إلى نهائيات دبي العالمية للريشة الطائرة.

شبكة الفرسان وصل بطل الأولمبياد الصيني تشين لونغ إلى نهائيات دبي لسلسلة السوبر العالمية للريشة الطائرة التي يستضيفها مجمع حمدان الرياضي خلال الفترة من 13-17 ديسمبر الجاري، وذلك بعد وصوله إلى نهائي اثنتين من البطولات المؤهلة، ونجح لونغ، حامل ذهبية أولمبياد 2016 وبطل العالم للزوجي، في العودة بقوة إلى ارتقاء سلم الترتيب العام في السلسلة بعد فوزه ببطولة تاهو الصينية المفتوحة الأسبوع الماضي وحصوله على المركز الثاني في بطولة يونكس سنرايز إثر خسارته الأحد في النهائي أمام منافسه اللدود لي تشونغ الذي يحفل سجله بـ 46 لقباً.

وبذلك تمكن الأخير من رد اعتباره بعد الخسارة التي مني بها على يد لي في أولمبياد ريو، ويتنافس في نهائي سلسلة السوبر العالمية في دبي الثمانية الأوائل على سلم ترتيب الطريق إلى دبي في فئات فردي الرجال والسيدات، و زوجي الرجال والسيدات، والزوجي المختلط (رجال وسيدات).

ويتطلع المتنافسون للظفر بنصيب من جائزة الحدث المالية البالغة مليون دولار بعد حصد أكبر عدد من النقاط في البطولات الـ 12 لسلسلة السوبر العالمية متلايف لكرة الريشة التي تقام على مدار العام حول العالم.

عروض

وفي فئة السيدات قدمت الصينية شاي زو، حاملة لقب دبي والحائزة على فضية الأولمبياد، عروضاً رائعة في بطولات سلسلة السوبر العالمية لهذا الموسم، وكان أحدثها انتزاع خامس لقب لها في دورة هونغ كونغ عقب إنزالها الهزيمة بالنجمة الهندية بوزارلا في سيندو، وقد تأهلت كل منهما إلى نهائيات دبي للمنافسة على اللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تشين لونغ إلى نهائيات دبي العالمية للريشة الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان