الإسماعيلى يبحث عن مخطط أحمال جديد لرفع اللياقة البدنية للفريق
الإسماعيلى يبحث عن مخطط أحمال جديد لرفع اللياقة البدنية للفريق

الإسماعيلى يبحث عن مخطط أحمال جديد لرفع اللياقة البدنية للفريق شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الإسماعيلى يبحث عن مخطط أحمال جديد لرفع اللياقة البدنية للفريق، الإسماعيلى يبحث عن مخطط أحمال جديد لرفع اللياقة البدنية للفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلى يبحث عن مخطط أحمال جديد لرفع اللياقة البدنية للفريق.

شبكة الفرسان يبحث مسئولو الإسماعيلى تعيين مخطط أحمال جديد لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، والتى شهدت تراجعا كبيرا منذ رحيل الفرنسى من أصول جزائرية عمار بن عدا، والذى رحل عن الجهاز الفنى منذ فترة بعدما استقدمه سباستيان ديسابر لمساعدته فى تدريب الدراويش.

وشهد المستوى البدنى للاعبى الدراويش تراجعا ملحوظا، خاصة فى النصف ساعة الأخيرة من عمر المباريات، لاسيما فى ظل ضغط المباريات واعتماد ديسابر على مجموعة من اللاعبين الأساسيين الذين يشاركون فى كل المباريات، حيث ظهر تراجع اللاعبين فى الدقائق الأخيرة لمباراة الدراويش أمام الأهلى ووادى دجلة وسموحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الإسماعيلى يبحث عن مخطط أحمال جديد لرفع اللياقة البدنية للفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع