مواجهات قوية فى دورى رجال الكرة الطائرة
مواجهات قوية فى دورى رجال الكرة الطائرة

مواجهات قوية فى دورى رجال الكرة الطائرة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مواجهات قوية فى دورى رجال الكرة الطائرة، مواجهات قوية فى دورى رجال الكرة الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهات قوية فى دورى رجال الكرة الطائرة.


شبكة الفرسان يواجه اليوم الجمعة ، فريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش نظيره الجزيرة فى إطار الجولة السادسة بالدور التمهيدى للدورى الممتاز ، فيما يلتقى الشرقية للدخان مع الترسانة و الاتحاد السكندرى مع هليوليدو بمنافسات المجموعة  الأولى .

 

فيما تشهد المجموعة الثانية لقاءات بين كل من، الأهلى مع محافظة الفيوم و بتروجت مع الإعلاميين و ابشمس مع القاهرة ، فيما يتقابل  الطيران مع دلفى ة سبورتنج مع الداخلية و هليوبوليس مع النصر فى المجموعة الثالثة.

 

بينما يلتقى  سموحة  نظيره مركز شباب استاد المنصورة و الزمالك مع بنها و طنطا مع ألعاب دمنهور فى إطار المجموعة الرابعة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مواجهات قوية فى دورى رجال الكرة الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع