محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى
محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى

محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى، محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى.

شبكة الفرسان أعلـن محمد الدماطى، عن سعادته بالفوز بمقعد عضوية مجلس إدارة النادى الأهلى، متمنياً أن يكون المجلس الجديد برئاسة محمود الخطيب، على قدر ثقة الجمعية العمومية.

 

أضاف الدماطى، أن فوز قائمة محمود الخطيب بأكملها، يعكس وعى الجمعية العمومية للقلعة الحمراء، وحرصها على اختيار فريق متكامل ومتفاهم من أجل خدمة ناديهم.

 

تابع الدماطى تصريحاته، مؤكداً أنه سيتم بدء العمل على تطبيق البرنامج الانتخابى الذى تم تقديمه للأعضاء، مشيراً إلى أنه سيتم إعادة هيكلة قطاع الكرة بالكامل، مؤكداً أن "بيبو" أقدر من يطلع على هذا الملف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد الدماطى: سنعيد هيكلة قطاع الكرة بالكامل والخطيب الأجدر برئاسة الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع