محمد سراج بعد اقترابه من الفوز بمقعد الأهلى: سعيد بثقة الأعضاء
محمد سراج بعد اقترابه من الفوز بمقعد الأهلى: سعيد بثقة الأعضاء

محمد سراج بعد اقترابه من الفوز بمقعد الأهلى: سعيد بثقة الأعضاء شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد سراج بعد اقترابه من الفوز بمقعد الأهلى: سعيد بثقة الأعضاء، محمد سراج بعد اقترابه من الفوز بمقعد الأهلى: سعيد بثقة الأعضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد سراج بعد اقترابه من الفوز بمقعد الأهلى: سعيد بثقة الأعضاء.

شبكة الفرسان أكد محمد سراج الذى اقترب من الفوز بمقعد العضوية تحت السن فى قائمة محمود طاهر أنه يشكر الجمعية العمومية بعد فوزه بمقعد العضوية فى مجلس القلعة الحمراء.

 

واقتربت قائمة محمود الخطيب من الفوز فى انتخابات الأهلى الجديدة بالكامل وتضم العامرى فاروق "نائب الرئيس"، وخالد الدرندلى "أمين صندوق" ، وفي العضوية فوق السن تضم كل من: خالد مرتجى ورانيا علوانى ومحمد الدماطى وجوهر نبيل وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوى ، وتحت السن: مهند مجدى، ومحمد جمال الجارحى، ومحمد سراج الدين.

 

تابع سراج فى تصريحات تليفزيونية سنعمل على تطبيق ما أتي فى برنامجنا وتطوير القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة ورد الجميل للنادى.

                                         

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد سراج بعد اقترابه من الفوز بمقعد الأهلى: سعيد بثقة الأعضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع