الخطيب رئيساً للأهلي المصري وآل الشيخ يبارك ويبحث الاستثمار في النادي
الخطيب رئيساً للأهلي المصري وآل الشيخ يبارك ويبحث الاستثمار في النادي

الخطيب رئيساً للأهلي المصري وآل الشيخ يبارك ويبحث الاستثمار في النادي شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم الخطيب رئيساً للأهلي المصري وآل الشيخ يبارك ويبحث الاستثمار في النادي، الخطيب رئيساً للأهلي المصري وآل الشيخ يبارك ويبحث الاستثمار في النادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب رئيساً للأهلي المصري وآل الشيخ يبارك ويبحث الاستثمار في النادي.

شبكة الفرسان أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلى برئاسة المستشار أحمد موسى النتائج النهائية للانتخابات التى جرت أمس، الخميس، التى أسفرت عن فوز محمود الخطيب بمنصب رئيس النادى الأهلى عن جدارة بعد حصوله على أعلى عدد من الأصوات متفوقا على منافسه المهندس محمود طاهر رئيس النادى السابق.

وقدم رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ التهنئة للخطيب بمناسبة فوزه في الانتخابات.

وصرح في تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”: أبارك لأخي الكابتن محمود الخطيب فوزه في انتخابات النادي الأهلي المصري وأتطلع لزيارته في مصر لبحث الإستثمار في النادي.

ومن الجدير بالذكر أن  تشكيل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أتي على النحو التالي:

محمود الخطيب رئيسا بعدد 20956 صوتا.

العامرى فاروق نائبا للرئيس بعدد 19923 صوتا.

خالد الدرندلى أمينا للصندوق بعدد 21857 صوتا.

الأعضاء فوق السن:
خالد مرتجى بعدد 22912 صوتا

إبراهيم الكفراوى بعدد 21007 صوتا

طارق قنديل بعدد 19642 صوتا

رانيا علوانى بعدد 21017 صوتا

محمد الدماطى بعدد 21411 صوتا

جوهر نبيل بعدد 18760 صوتا

الأعضاء تحت السن:

محمد الجارحى بعدد 20783 صوتا

محمد سراج الدين بعدد 19658 صوتا

مهند مجدى بعدد 19222 صوتا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الخطيب رئيساً للأهلي المصري وآل الشيخ يبارك ويبحث الاستثمار في النادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام