الزوراء يجتاز الكهرباء بهدف وحيد في دوري الكرة
الزوراء يجتاز الكهرباء بهدف وحيد في دوري الكرة

الزوراء يجتاز الكهرباء بهدف وحيد في دوري الكرة شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الزوراء يجتاز الكهرباء بهدف وحيد في دوري الكرة، الزوراء يجتاز الكهرباء بهدف وحيد في دوري الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزوراء يجتاز الكهرباء بهدف وحيد في دوري الكرة.

شبكة الفرسان السومرية نبوز/بغداد
واصل فريق الزوراء حصاد النقاط عندما تجاوز ضيفه الكهرباء بهدف واحد في مباراتهما التي جرت،الأربعاء، على ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة الثالثة لدوري الكرة الممتاز.

وبدأ الزوراء المباراة في حراك جدي معتمدا على مناورات حسين علي وطلعات امير صباح على الجانب فضلا عن اقتناص كرات تهيء للتسديد من قبل احمد فاضل الا ان كل ذلك لم يسفر عن فك تماسك خطوط الكهرباء الذي ميزهم في المباراة لون الفانيلة الصارخ وسرعة تنظيم الصفوف بالعودة في حال وجود هجوم للزوراء ولم يتغير حال الشوط الا عندما بذل امير صباح جهدا فرديا انهاه بتسديد الكرة الى الشباك وكاد الكهرباء يعدل النتيجة قبل نهاية الشوط برأسية مباغتة لكنها ذهبت خارج الملعب لينتهي الشوط بالهدف الوحيد.



وفي الشوط الثاني بحث الزوراء عن التعزيز وسعى الكهرباء للتعزيز وشهد الشوط اداء طيبا من الفريقين وقدم الكهرباء اداء مميزا وهدد مرمى الزوراء الا ان لاعبيه يحتاجون لخبرة التعامل مع الفرق الكبيرة فيما احتاج الزوراء للنهاية السليمة لهجماته لتنتهي المباراة بهدف واحد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزوراء يجتاز الكهرباء بهدف وحيد في دوري الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز