الهلال يواجه الأهلي بتشكيلة طوكيو
الهلال يواجه الأهلي بتشكيلة طوكيو

الهلال يواجه الأهلي بتشكيلة طوكيو شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم الهلال يواجه الأهلي بتشكيلة طوكيو، الهلال يواجه الأهلي بتشكيلة طوكيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يواجه الأهلي بتشكيلة طوكيو.

شبكة الفرسان يختتم فريق الهلال اليوم استعداداته لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي، بأداء تدريبه الأخير خلف أبواب مغلقة.

وأدى الهلاليون تدريبهم الأساسي عصر أمس الأربعاء، وهو التدريب الذي تركز على النواحي التكتيكية والفنية؛ حيث حرص الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني على تدريب لاعبيه على خطة المباراة.

ومن المقرر أن تشهد تشكيلة الهلال تغييرات اضطرارية بسبب غياب المهاجم السوري عمر خربين عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني.

ومن المتوقع أن يكون الفنزويلي جليمين ريفاس هو البديل المناسب لخربين في خط هجوم الهلال، مع إمكانية الدفع بمحمد الشلهوب في بعض فترات المباراة لتدعيم القدرات الهجومية للهلال، بجانب وجود نواف العابد الذي استعاد مستواه بعد فترة غياب للإصابة، فضلًا عن الدفع باللاعبين الذين شاركوا أمام أوراوا في نهائي آسيا، باعتبارهم الأكثر جاهزيةً من الناحيتين الفنية والبدنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهلال يواجه الأهلي بتشكيلة طوكيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل