"صلاح" يرد على تغريدة "السقا"
"صلاح" يرد على تغريدة "السقا"

"صلاح" يرد على تغريدة "السقا" شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم "صلاح" يرد على تغريدة "السقا"، "صلاح" يرد على تغريدة "السقا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "صلاح" يرد على تغريدة "السقا".

شبكة الفرسان عبر اللاعب  محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزى عن سعادته البالغة بالإشادة التى تلقاها من الفنان أحمد السقا، على هامش تألقه مع الريدز، وتسجيله هدفين رائعين فى شباك ستوك سيتى.

ونشر السقا صورة لصلاح من المباراة وهو يحتفل بأحد هدفيه، وعلق عليها قائلاً: " فخر الامة العربية كلها ربنا يحفظك يا ابو مكة"، ليرد عليه نجم ليفربول قائلاً: " دي شهاده كبيره عندي دي".

محمد صلاح شارك كبديل فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء منذ بداية اللقاء، إلا أنه نجح فى تسجيل هدفين رائعين، حيث سجل الأول بعد 10 دقائق فقط من نزوله للملعب، ثم أضاف الثانى بعد 6 دقائق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "صلاح" يرد على تغريدة "السقا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون