اليوم.. الزمالك في الإسكندرية استعداداً لمواجهة الرجاء
اليوم.. الزمالك في الإسكندرية استعداداً لمواجهة الرجاء

اليوم.. الزمالك في الإسكندرية استعداداً لمواجهة الرجاء شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم اليوم.. الزمالك في الإسكندرية استعداداً لمواجهة الرجاء، اليوم.. الزمالك في الإسكندرية استعداداً لمواجهة الرجاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. الزمالك في الإسكندرية استعداداً لمواجهة الرجاء.

شبكة الفرسان كتب- مصطفي جويلي

قرر المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة لقدم بنادى الزمالك، اختيار 20 لاعباً للسفر إلى الإسكندرية، اليوم الجمعة، استعداداً للقاء الرجاء المقرر غداً باستاد الثغر فى الجولة الـ 12 لبطولة الدورى الممتاز.

ويتوقع أن تضم القائمة كلا من: أحمد الشناوى وعمر صلاح لحراسة المرمى محمود علاء ومحمود حمدى «الونش» وأحمد توفيق وأحمد فتوح ووائل العجان لخط الدفاع، معروف يوسف ومحمود دونجا وأحمد داودا وأحمد مدبولى ومحمد إبراهيم وكابوريا لخط الوسط، أيمن حفنى ومحمد الشامى وباسم مرسى وكابونجو كاسونجو وخالد قمر وصلاح عاشور وأتشامبونج لخط الهجوم، ويغيب عبدالله جمعة بسبب الإصابة وكذلك محمود عبدالرحيم «جنش» ومحمد مجدى.

واعترف طارق يحيى المدرب العام بوجود أخطاء فى اللقاءين الأخيرين، خاصة فى مباراة المنيا فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر وكذلك لقاء المقاصة، مشدداً على أنه حدثت وقفة حاسمة مع بعض اللاعبين لأن الزمالك فريق كبير ونشارك فى أى مسابقة من أجل المنافسة على البطولة، وليس من أجل الحصول على مركز شرفى، وأن المدير الفنى نيبوشا حرص على عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين سواء جماعية أو فردية وأن الجميع تعاهدوا على بذل أقصى الجهد لعودة الانتصارات.

وأشار يحيى، إلى أنه مستاء جداً من بعض الانتقادات التى وجهت للجهاز الفنى من الفضائيات باستبعاد بعض اللاعبين رغم أنهم لم يكلفوا أنفسهم بالسؤال عن سبب الاستبعاد، فعلى سبيل المثال علاء الشبلى وأحمد مجدى ومحمد مجدى كانوا يعانون من الإصابة، وسألنا الشبلى قبل لقاء المقاصة لضمه إلا أنه أكد أنه يعانى من شد فى العضلة، فماذا كنا نفعل وهناك لاعبون لم يصلوا إلى الفورمة العالية التى تمكننا من ضمهم للتشكيل الأساسى؟.

وأشار إلى أن الجهاز الفنى لديه ثقة كبيرة فى اللاعبين وهم على أعلى مستوى ويدركون تماماً المسئولية الملقاة على عاتقهم، وإذا كنا لم نوفق فى لقاء المقاصة فنحن لدينا القدرة على التعويض والعودة للمنافسة، مشيراً إلى أن لقاء الرجاء ليس سهلاً وسيكون فاصلاً بعد أن حقق الفريق الفوز على بتروجت بهدف واحد ويملك لاعبوه روحا معنوية عالية.

من ناحية أخرى أكد حازم إمام قائد الفريق أنه عقد جلسة مع زملائه اللاعبين طالبهم فيها بعدم التأثر بالخسارة من مصر المقاصة واستعادة ثقتهم بأنفسهم مرة أخرى وتحقيق الفوز فى اللقاء المقبل أمام الرجاء، مشيراً إلى أن الفريق صادفه سوء توفيق غريب فى المباراة السابقة وعلينا أن نتعلم الدرس جيداً من الخسارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اليوم.. الزمالك في الإسكندرية استعداداً لمواجهة الرجاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد