فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال
فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال

فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال، فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال.

شبكة الفرسان استعرض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمحات لكل منتخب من المنتخبات الآسيوية المتأهلة إلى كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، وذلك قبل ساعات من إجراء قرعة دور المجموعات للمونديال. 

ونشر الاتحاد عبر حساباته بمواقع التواصل اليوم الجمعة (أول ديسمبر 2017) مقاطع فيديو صغيرة يظهر فيها اللحظات الحاسمة للاعبي الأخضر قبل تأهلهم إلى المونديال، وخصوصًا في مباراة اليابان التي انتصر فيها المنتخب الوطني بهدف دون مقابل. 

وأحرز هدف الأخضر الوحيد في المباراة التي أُقِيمت في جدة النجم فهد المولد من تسديد من داخل المنطقة، مما جعل المنتخب الوطني في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، ومنحه التأهل المباشر لأغلى بطولة دولية بعد غياب 12 عامًا.

وتقام قرعة كأس العالم في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو مساء اليوم الجمعة، ويحضرها ممثلون عن جميع المنتخبات المتأهلة بالإضافة إلى عددٍ من أساطير كرة القدم حول العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو.. لحظات الأخضر "الحاسمة" في الوصول للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل