مورينيو يقترب من الاستغناء عن روني
مورينيو يقترب من الاستغناء عن روني

مورينيو يقترب من الاستغناء عن روني شبكة الفرسان نقلا عن البوابة ننشر لكم مورينيو يقترب من الاستغناء عن روني، مورينيو يقترب من الاستغناء عن روني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو يقترب من الاستغناء عن روني.

شبكة الفرسان أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن موقف قائد الفريق واين روني بغاية الصعوبة مع الفريق.

وتحدثت الكثير من التقارير الصحفية عن قرب رحيل "الفتى الذهبي" عن صفوف يونايتد نظراً لتراجع مستواه بشكل واضح خلال الموسمين الأخيرين.

وصرح مورينيو في تصريحات صحفية: "إنه أمر صعب، حدث معي نفس الموقف في كل نادٍ ذهبت إليه، أن أدرب لاعبين بتاريخ طويل في نهاية مسيرتهم".

وأكمل المدرب البرتغالي: "دربت (فرانك) لامبارد و(ديدييه) دروغبا في أوج عطائهم في الفترة الأولى، عند عودتي كانوا في نهاية مسيرتهم، يفهم اللاعبون في بعض الأوقات الوضع بشكل صحيح ويتقبلونه، فيما يرفض البعض الآخر الاقتناع".

وعن وضع روني، قال مورينيو: "عندما يكون روني غير مصاب، فإنه يتواجد معنا، أحتاج أن يعود لمستوه فالفريق بحاجة له".

يذكر أن صاحب الـ 31 عاماً شارك في 37 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، سجل خلالها تسعة أهداف ومرر عشر تمريرات حاسمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مورينيو يقترب من الاستغناء عن روني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البوابة