رونالدو يتهم سيلتا فيغو بالحصول على الأموال من برشلونة
رونالدو يتهم سيلتا فيغو بالحصول على الأموال من برشلونة

رونالدو يتهم سيلتا فيغو بالحصول على الأموال من برشلونة شبكة الفرسان نقلا عن البوابة ننشر لكم رونالدو يتهم سيلتا فيغو بالحصول على الأموال من برشلونة، رونالدو يتهم سيلتا فيغو بالحصول على الأموال من برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يتهم سيلتا فيغو بالحصول على الأموال من برشلونة.

شبكة الفرسان أثار النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد جدلاً واسعاً بعد اتهامه أحد لاعبي سيلتا فيغو بالحصول على الأموال للفوز في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الليجا الأسبانية.

وتمكن الدولي البرتغالي من زعامة ريال للفوز برباعية مقابل هدف يتيم، وذلك بتسجيله هدفين منها.

والتقطت عدسات الكاميرات رونالدو وهو يوجه كلامه لمدافع سيلتا فيغو غوستافو كابرال حيث قال له: "الكثير من المال... حقائب من المال"، وفقاً لموقع "سبورت 360" الرياضي، وقصد رونالدو بإشارة يده إلى الأموال التي حصل عليها لاعبو سيلتا من الغريم التقليدي برشلونة بهدف تحقيق الفوز على ريال مدريد، وهو ما يطلق عليه في إسبانيا مصطلح "الحقائب السوداء".

يذكر أن انتصار الفريق الملكي جعله يقترب أكثر من الظفر بلقب الليغا للمرة الأولى منذ عام 2012.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رونالدو يتهم سيلتا فيغو بالحصول على الأموال من برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البوابة