باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو لاستقطاب نيمار
باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو لاستقطاب نيمار

باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو لاستقطاب نيمار شبكة الفرسان نقلا عن البوابة ننشر لكم باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو لاستقطاب نيمار، باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو لاستقطاب نيمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو لاستقطاب نيمار.

شبكة الفرسان يبدو أن باريس سان جيرمان عاد لمحاولات التعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم برشلونة.

وأكدت صحيفة "سبورت" المقربة من البارسا في وقت سابق أن نادي العاصمة الفرنسية سيسعى لضم الدولي البرازيلي الصيف القادم حتى يقود الفريق للهيمنة على البطولات محلياً وقارياً.

وخسر سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم لصالح غريمه موناكو، كما تلقى صدمة قوية في دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز على برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-0، ثم تلقى خسارة مدوية بنتيجة 6-1 إياباً ليغادر البطولة.

وأكدت الصحف أن النادي الفرنسي يسعى للقيام ببعض الصفقات الكبرى من أجل تعويض الموسم الحالي، وأن أبرزها سيكون الساحر البرازيلي الذي قد يكلف ملاك النادي القطريين 200 مليون يورو.

يذكر أن صاحب الـ 25 عاماً يمر بفترة صعبة مع برشلونة رغم تألقه هذا الموسم، إذ يقترب الفريق من خسارة لقب الليجا الأسبانية لصالح الغريم ريال مدريد، بالإضافة لخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد "يوفنتوس" من ربع النهائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو لاستقطاب نيمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البوابة