العاصمة بطلا لكأس السوبر
العاصمة بطلا لكأس السوبر

العاصمة بطلا لكأس السوبر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم العاصمة بطلا لكأس السوبر، العاصمة بطلا لكأس السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العاصمة بطلا لكأس السوبر.

شبكة الفرسان توج فريق العاصمة بطلا لكأس السوبر على حساب نظيرة فريق التعاون بعد أن نجح من حسم اللقاء عبر ركلات الترجيح في افتتحت بطولة سما ديرتي على ملعب حي الزهور بالدمام، بعد أن شهدت أشواط المباراة احداث مثيرة وبعد شوط اول شهد ابداعا كبيرا من حارسي الفريقين تمكن العاصمة من خطف هدف في بداية الشوط الثاني، إلا أن التعاون واصل اللعب بندية حتى تمكن من تجديد النتيجة في الدقائق الأخيرة من خلال ركلة جزاء ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة العاصمة الذي أنهاها بتفوقه ليحصد كأس السوبر على كأس داعم البطولة عادل الغامدي.

وينتظر أن تشهد مواجهات اليوم في البطولة ندية قوية عندما يلتقي فريق التعاون نظيره السد، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف في مواجهة ينتظر أن تشهد تنافسا كبيرا بين الفريقين خاصة وأن الأول يعد مرشحا قويا للوصول إلى الادوار المتقدمة في البطولة، وفي حين ستسبق هذا اللقاء مواجهة بين الملكي وفلامينجو، ستختتم مواجهات اليوم بلقاء يجمع تفاحتين بفريق اسباير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العاصمة بطلا لكأس السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم