رياح الشمال تقتلع الانتصار بزواج تاروت
رياح الشمال تقتلع الانتصار بزواج تاروت

رياح الشمال تقتلع الانتصار بزواج تاروت شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم رياح الشمال تقتلع الانتصار بزواج تاروت، رياح الشمال تقتلع الانتصار بزواج تاروت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رياح الشمال تقتلع الانتصار بزواج تاروت.

شبكة الفرسان تواصل مهرجان دورة الزواج الخيري الـ(15) بتاروت، بإقامة لقاءين ضمن منافسات المجموعة السادسة، في اللقاء الأول، كشر الشمال عن أنيابه وأعلن عن قدومه بكل قوة للمنافسة، عقب تغلبه على الانتصار بستة أهداف مقابل واحد، سجل الأهداف الـ (6) للشمال كل من: حسن السنونة، أحمد الحبيب (هدفين)، ميثم سليم، ورجل المباراة الأول محمد آل نصيف (هدفين). وفي اللقاء الثاني، نجح جوفنتوس في التفوق على الغريب بنتيجة (2 – 1).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رياح الشمال تقتلع الانتصار بزواج تاروت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم