الهلال ينهي إجراءات استمرار دياز مدربًا للفريق
الهلال ينهي إجراءات استمرار دياز مدربًا للفريق

الهلال ينهي إجراءات استمرار دياز مدربًا للفريق شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم الهلال ينهي إجراءات استمرار دياز مدربًا للفريق، الهلال ينهي إجراءات استمرار دياز مدربًا للفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال ينهي إجراءات استمرار دياز مدربًا للفريق.

شبكة الفرسان أنهت إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، الأربعاء (31 مايو 2017)، إجراءات استمرار الأرجنتيني رامون دياز مديرًا للجهاز الفني في الموسم الرياضي المقبل 2017/ 2018.

وأكد الحساب الرسمي للهلال أنه أضيف بند في العقد الجديد يمنح النادي الأفضلية في التجديد مع المدرب لموسم آخر.

وكان الهلال قد أعلن حسم أمر بقاء دياز مديرًا فنيًّا لفريق الكرة الأول، الأحد (28 مايو 2017)؛ وذلك عقب مفاوضات قادها الأمير نواف بن سعد رئيس النادي مع المدرب الأرجنتيني؛ حيث اتفق الطرفان على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد الجديد.

وكانت إدارة الهلال قد سعت إلى بقاء المدرب بعد النجاح الكبير الذي حققه الفريق تحت قيادته، ونجاحه في الفوز ببطولتي دور المحترفين وكأس الملك، فضلًا عن نجاحه في قيادة الهلال نحو التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهلال ينهي إجراءات استمرار دياز مدربًا للفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل