ليفربول يقيم قاعة صلاة لـ"ساديو ماني" في رمضان
ليفربول يقيم قاعة صلاة لـ"ساديو ماني" في رمضان

ليفربول يقيم قاعة صلاة لـ"ساديو ماني" في رمضان شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم ليفربول يقيم قاعة صلاة لـ"ساديو ماني" في رمضان، ليفربول يقيم قاعة صلاة لـ"ساديو ماني" في رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يقيم قاعة صلاة لـ"ساديو ماني" في رمضان.

شبكة الفرسان كثير من اللاعبين المسلمين المحترفين في الأندية الأوروبية يحرصون على صيام شهر رمضان وممارسة شعائرهم، ومن بين هؤلاء لاعب ليفربول الإنجليزي ساديو ماني.

وفي لفتة طيبة من النادي الإنجليزي، أقام ليفربول لمهاجمه السنغالي الذي يخضع حاليًّا لإعادة التأهيل، غرفة للصلاة في ميلوود (مركز التدريب الخاص بالفريق) خلال شهر رمضان المبارك.

يُشار إلى أن ماني تُوّج مؤخرًا بلقب أفضل لاعب في صفوف ليفربول، وفقاً لآراء زملائه من اللاعبين، كما تُوج أيضًا بجائزة "أفضل لاعب في الموسم"، متفوقًا على النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، ليحرمه من الفوز بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، ويكون النجم السنغالي بذلك قد جمع بين الجائزتين في أول موسم له بقميص الريدز.

جاء هذا بعدما قدم ماني موسمًا رائعًا للغاية، تصدر خلاله ترتيب هدافي الريدز برصيد 13 هدفًا، فضلاً عن صناعته 6 أهداف أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ليفربول يقيم قاعة صلاة لـ"ساديو ماني" في رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل