بن متعب وآل الشيخ يتنافسان على رئاسة "الأولمبية السعودية"
بن متعب وآل الشيخ يتنافسان على رئاسة "الأولمبية السعودية"

بن متعب وآل الشيخ يتنافسان على رئاسة "الأولمبية السعودية" شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم بن متعب وآل الشيخ يتنافسان على رئاسة "الأولمبية السعودية"، بن متعب وآل الشيخ يتنافسان على رئاسة "الأولمبية السعودية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بن متعب وآل الشيخ يتنافسان على رئاسة "الأولمبية السعودية".

شبكة الفرسان أعلنت اللجنة الأولمبية السعودية، الأربعاء (31 مايو 2017)، أن المنافسة على كرسي الرئاسة تنحصر بين الأمير محمد بن متعب بن ثنيان (رئيس اتحاد كرة السلة) ومحمد بن عبدالملك آل الشيخ (رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة).

وأشارت اللجنة إلى انسحاب مرشح الاتحاد للرياضات الجوية الأمير تركي بن مقرن، ومرشح الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير سلطان بن بندر، ومرشح الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص.

وسيُعلَن عن اسم الرئيس المقبل للجنة في الجمعية العمومية غير العادية، الأسبوع المقبل (8 يونيو)، وسيتولى مهامه حتى انتهاء الدورة الانتخابية الجديدة عام 2020.

يُذكر أن الأمير عبدالله بن مساعد (الرئيس السابق للجنة) قدم استقالته قبل نحو شهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بن متعب وآل الشيخ يتنافسان على رئاسة "الأولمبية السعودية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل