ميلان يجدد عقد مدربه حتى 2019
ميلان يجدد عقد مدربه حتى 2019

ميلان يجدد عقد مدربه حتى 2019 شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم ميلان يجدد عقد مدربه حتى 2019، ميلان يجدد عقد مدربه حتى 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ميلان يجدد عقد مدربه حتى 2019.

شبكة الفرسان أعلن مجلس إدارة نادي ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء (30 مايو 2017)، تجديد عقد المدرب فينشنزو مونتيلا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى 2019.

وقاد المهاجم السابق البالغ من العمر 42 عامًا ميلان الإيطالي إلى احتلال المركز السادس في الدوري هذا الموسم ليضمن مكانًا في الأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي بعدما غاب النادي عن المنافسات القارية ثلاث سنوات متتالية.

وانضم مونتيلا إلى ميلانو قبل عام قادمًا من سامبدوريا بدلا من كريستيان بروكي الذي تولى المسؤولية على نحو مؤقت خلفًا لسينيشا ميهايلوفيتش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ميلان يجدد عقد مدربه حتى 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل