شاهد.. بلدية المحلة يطلب ضم لاعبين عن طريق فيس بوك
شاهد.. بلدية المحلة يطلب ضم لاعبين عن طريق فيس بوك

شاهد.. بلدية المحلة يطلب ضم لاعبين عن طريق فيس بوك شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شاهد.. بلدية المحلة يطلب ضم لاعبين عن طريق فيس بوك، شاهد.. بلدية المحلة يطلب ضم لاعبين عن طريق فيس بوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. بلدية المحلة يطلب ضم لاعبين عن طريق فيس بوك.

شبكة الفرسان نشرت الصفحة الرسمية لنادي بلدية المحلة إعلان يطلب فيه ضم لاعبين جدد للفريق الأول لكرة القدم وذلك لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

 وطلبت الصفحة الرسمية للنادي من أي لاعب يريد الانضمام للفريق بالتوجه لمكتب المدير التنفيذي للنادي من أجل توقيع عقود انضمامه للفريق علي أن يتم انتظار التعاقد مع المدير الفني الجديد للحكم علي مستوي اللاعبين الذي تم التعاقد معهم.


 يذكر أن نادي بلدية المحلة قد تعاقد مع الثلاثي المهدي صبحي مهاجم غزل المحلة وعلي بهيج مهاجم الحرية وسمير عيسي حارس البنك الأهلي وذلك علي الرغم من عدم وجود مدير فني للفريق حتي الآن.

 


بلدية المحلة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. بلدية المحلة يطلب ضم لاعبين عن طريق فيس بوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع