أنس جابر تتأهل للدور الثالث في بطولة رولان جاروس للتنس
أنس جابر تتأهل للدور الثالث في بطولة رولان جاروس للتنس

أنس جابر تتأهل للدور الثالث في بطولة رولان جاروس للتنس شبكة الفرسان نقلا عن محيط ننشر لكم أنس جابر تتأهل للدور الثالث في بطولة رولان جاروس للتنس، أنس جابر تتأهل للدور الثالث في بطولة رولان جاروس للتنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أنس جابر تتأهل للدور الثالث في بطولة رولان جاروس للتنس.

شبكة الفرسان تأهلت التونسية أنس جابر إلى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، إثر فوزها الأربعاء على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا المصنفة سادسة 6-4 و6-3، لتصبح أول عربية تبلغ هذا الدور في بطولة كبرى.
وتمكنت جابر البالغة من العمر 22 عاما والمصنفة 114 عالميا، من قبل تأخرها في المجموعة الثانية 1-3، والفوز بخمسة أشواط متتالية.

ورفعت جابر بعد فوزها العلم التونسي، وبدا التأثر واضحا عليها.

وباتت اللاعبة الشابة أول عربية تبلغ الدور الثالث في بطولة كبرى، علما أن أفضل نتيجة للاعبة عربية في “الغراند سلام” سابقا كانت لمواطنتها سليمة صفر التي وصلت الدور الثاني أكثر من مرة (مرتان في رولان غاروس، وثلاث مرات في ويمبلدون الإنجليزية، ومرة في فلاشينغ ميدوز الأميركية).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أنس جابر تتأهل للدور الثالث في بطولة رولان جاروس للتنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط