البدري: واجهنا صعوبات بالغة للتتويج بالدوري
البدري: واجهنا صعوبات بالغة للتتويج بالدوري

البدري: واجهنا صعوبات بالغة للتتويج بالدوري شبكة الفرسان نقلا عن محيط ننشر لكم البدري: واجهنا صعوبات بالغة للتتويج بالدوري، البدري: واجهنا صعوبات بالغة للتتويج بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: واجهنا صعوبات بالغة للتتويج بالدوري.

شبكة الفرسان أبدى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتحقيق لقب الدوري الـ39 في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري من البطولات المحلية التي يسعى الأهلي إلى حسمها باستمرار في كل موسم.
وصرح «البدري» واجهنا صعوبات كبيرة في الموسم الحالي، ولكننا تمكنّا من التغلب عليها، ومن حسم لقب الدوري قبل النهاية بأربع جولات.
وأعلن المدير الفني أنه فخور بتحقيق اللقب السادس له مع الأهلي، خاصة أنه وصل، الآن، إلى أكثر مدرب مصري يحصل على بطولات مع الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البدري: واجهنا صعوبات بالغة للتتويج بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط