سعد سمير: اتعودت على التتويج مع الاهلي بالبطولات
سعد سمير: اتعودت على التتويج مع الاهلي بالبطولات

سعد سمير: اتعودت على التتويج مع الاهلي بالبطولات شبكة الفرسان نقلا عن محيط ننشر لكم سعد سمير: اتعودت على التتويج مع الاهلي بالبطولات، سعد سمير: اتعودت على التتويج مع الاهلي بالبطولات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سعد سمير: اتعودت على التتويج مع الاهلي بالبطولات.

شبكة الفرسان قال سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي اعتاد دائمًا على التتويج بالبطولات، لافتًا إلى أن الأهلي، دائمًا وأبدًا، ينافس على كل بطولة يشارك بها.
وأعلن «سعد» أن شخصية لاعبي الأهلي كلّلت جهود الفريق هذا الموسم بالتتويج بلقب الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي، وللمرة الـ39 في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن الفريق حقق أيضًا أرقامًا جديدة في المسابقة.
وأوضح مدافع الأهلي أن الفوز باللقب أتي نتيجة عمل جماعي، بداية من حسام البدري المدير الفني، وحتى أصغر لاعب، لافتًا إلى أن «البدري» يحرص دائمًا على متابعة كل كبيرة وصغيرة في الفريق.
ووجّه «سعد» رسالة شكر للجهاز الفني وزملائه اللاعبين على مجهودهم طيلة مسابقة الدوري، مؤكدًا أن الفريق لن يتنازل عن لقب دوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سعد سمير: اتعودت على التتويج مع الاهلي بالبطولات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط