مانشستر يونايتد يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضم دي خيا
مانشستر يونايتد يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضم دي خيا

مانشستر يونايتد يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضم دي خيا شبكة الفرسان نقلا عن البوابة ننشر لكم مانشستر يونايتد يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضم دي خيا، مانشستر يونايتد يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضم دي خيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر يونايتد يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضم دي خيا.

شبكة الفرسان رفض مانشستر يونايتد عرضاً ضخماً من ريال مدريد بقيمة 60 مليون جنيه استرليني لضم الحارس دافيد دي خيا وفقاً لشبكة "سكاي سبورت نيوز".

وكان ريال قد فشل في ضم الدولي الإسباني في تجربة سابقة، وتتجدد محاولاته لتعزيز مركز حراسة المرمى بإعادة التفاوض مع نجم الشياطين الحمر أو التعاقد مع تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي.

ويقدم كايلور نافاس مستويات جيدة رفقة الفريق الملكي في الفترات الأخيرة، إلا أن رئيس النادي فلورنتينو بيريزد يرى ضرورة في التعاقد مع حارس مرمى بإمكانيات وخبرات أكبر.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه "يوفنتوس" السبت القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كارديف الويلزية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مانشستر يونايتد يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد لضم دي خيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البوابة