الاتحاد: قدمنا عرضًا لـ"كهربا" وننتظر رد "مرتضى"
الاتحاد: قدمنا عرضًا لـ"كهربا" وننتظر رد "مرتضى"

الاتحاد: قدمنا عرضًا لـ"كهربا" وننتظر رد "مرتضى" شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم الاتحاد: قدمنا عرضًا لـ"كهربا" وننتظر رد "مرتضى"، الاتحاد: قدمنا عرضًا لـ"كهربا" وننتظر رد "مرتضى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد: قدمنا عرضًا لـ"كهربا" وننتظر رد "مرتضى".

شبكة الفرسان رفضت إدارة نادي الاتحاد التعليق على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، خلال حصة تدريبية لفريقه، بأنه لا ينوي إعارة اللاعب محمود كهربا أو بيعه لأي نادٍ.

وأكدت إدارة الاتحاد أنها لا تزال تنتظر رد الرئيس مرتضى منصور بخطاب رسمي حول العرض التي قدمه لكسب خدمات اللاعب محمود " كهربا " موسمًا إضافيًّا، مبينة أن ما ذكره يُعد أمرًا شخصيًّا بينه وبين أعضاء الجهاز الفني لفريقه وللاعبيه، وأنه ليس من حقهم التعليق على ما يدور داخل نادي الزمالك، وأنهم خاطبوا الإدارة بخطاب رسمي قدموا من خلاله العرض المالي المناسب، وينتظرون الرد من رئيس الزمالك بخطاب رسمي.

يذكر أن رئيس نادي الزمالك أعلن -في وقت سابق- عدم رغبته في إعارة أو بيع عقد اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" لأي نادٍ، وذلك خلال اجتماعه بلاعبي الفريق خلال حصة تدريبية.

وشدد منصور على أهمية تواجد كافة اللاعبين وتجهيزهم بشكل أفضل للبطولة الإفريقية والبطولة العربية، قائلا: "لدينا أربع بطولات سنلعب من أجل الحصول عليها، ولن أسمح بمغادرة أي لاعب، سواء ببيع عقده أو إعارته، وعلينا التركيز خلال الفترة المقبلة في التحضير البدني والفني"، مضيفًا أن "اللاعب محمود عبدالمنعم لن يغادر نادي الزمالك، حيث إن سبب إعارته في الموسم الماضي لوجود مشكلة بينه وبين المدرب محمد حلمي، بالإضافة لوجود مشكلة مالية لدى اللاعب، وتمت معالجة الوضع، حيث إن الرغبة الحالية بيد مدرب الفريق إن كان يرغب في عدم التفريط باللاعب فلن يتم إعارته أو بيع عقده، ونادي الزمالك لديه المال وليس في حاجة لبيع اللاعبين أو التفريط فيهم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاتحاد: قدمنا عرضًا لـ"كهربا" وننتظر رد "مرتضى"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل