«الأخضر» إلى أستراليا دون أسامة هوساوي
«الأخضر» إلى أستراليا دون أسامة هوساوي

«الأخضر» إلى أستراليا دون أسامة هوساوي شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم «الأخضر» إلى أستراليا دون أسامة هوساوي، «الأخضر» إلى أستراليا دون أسامة هوساوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الأخضر» إلى أستراليا دون أسامة هوساوي.

شبكة الفرسان غادر المنتخب السعودي لكرة القدم، امس الأربعاء، العاصمة الرياض على متن طائرة خاصة إلى مدينة إديليد بأستراليا لمواصلة استعداداته لبقية مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا العام المقبل.

ويلتقي المنتخب السعودي مع مضيفه الأسترالي في 8 يونيو المقبل ضمن الجولة 8 بالمجموعة الثانية لتصفيات كاس العالم.

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي اللاعب معتز هوساوي من معسكر الفريق، بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت له عن تعرضه لإصابة تحول دون إمكانية الاستفادة من خدماته خلال الفترة القادمة.

ويحتل المنتخب الياباني صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي يأتي المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث برصيد 13نقطة، ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الأخضر» إلى أستراليا دون أسامة هوساوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام