الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب
الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب، الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب.

شبكة الفرسان يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى، فى دورى أبطال إفريقيا، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقى الزمالك، اتحاد العاصمة الجزائرى، غدا الجمعة، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا.

وكان الزمالك قد خاض تدريبه الرئيسي أمس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وعقد البرتغالى إيناسيو جلسة مع اللاعبين لتوضيح بعد النقاط، التى سيطبقها فى مواجهة اتحاد العاصمة.

وشهد المران التركيز على التسديدات، والكرات العرضية، وأدى حراس المرمى مرانا قويا تحت إشراف أيمن طاهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يختتم تدريباته على ملعب برج العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ