محاضرة بالفيديو من إيناسيو للاعبى الزمالك
محاضرة بالفيديو من إيناسيو للاعبى الزمالك

محاضرة بالفيديو من إيناسيو للاعبى الزمالك شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محاضرة بالفيديو من إيناسيو للاعبى الزمالك، محاضرة بالفيديو من إيناسيو للاعبى الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محاضرة بالفيديو من إيناسيو للاعبى الزمالك.

شبكة الفرسان يعقد البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك، مساء اليوم الخميس محاضرة فنية بالفيديو للاعبى الفريق داخل المعسكر المغلق استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى غدًا الجمعة فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

 

وستتضمن محاضرة إيناسيو للاعبى الزمالك عرض مقاطع الفيديو التى جهزها البرتغالى بيدرو محلل الأداء لآخر مباراتين لاتحاد العاصمة بدور المجموعات الأفريقى أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوى وأهلى طرابلس الليبى فى الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات حيث طلب إيناسيو تجهيز مباراة للمنافس على ملعبه وأخرى خارجه ليكتشف الاختلافات فى طريقة اللعب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محاضرة بالفيديو من إيناسيو للاعبى الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع