كريستيانو: ميسى ليس صديقى
كريستيانو: ميسى ليس صديقى

كريستيانو: ميسى ليس صديقى شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم كريستيانو: ميسى ليس صديقى، كريستيانو: ميسى ليس صديقى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو: ميسى ليس صديقى.

شبكة الفرسان أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، أنه يستمتع برؤية ليونيل ميسى، صانع ألعاب برشلونة، داخل الملاعب.

وصرح رونالدو، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميسى من اللاعبين الكبار، الذين يستمتع بلعبهم داخل الملاعب، مشيرًا إلى أن علاقته به جيدة ويسودها كل الاحترام المتبادل.

وتابع: "علاقتى بميسى ليست علاقة أصدقاء، ولا أذهب لبيته للتناول الطعام معه، لكنى أعتبره رفيقًا بالمهنة، وليس منافسًا، لأننى لا أفعل مثل المقارنات، على الرغم من أنه جزء من عمل وعالم كرة القدم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كريستيانو: ميسى ليس صديقى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ