الأكثر والأفضل والأعلى في مقارنات بين ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي كارديف
الأكثر والأفضل والأعلى في مقارنات بين ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي كارديف

الأكثر والأفضل والأعلى في مقارنات بين ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي كارديف شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الأكثر والأفضل والأعلى في مقارنات بين ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي كارديف، الأكثر والأفضل والأعلى في مقارنات بين ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي كارديف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأكثر والأفضل والأعلى في مقارنات بين ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي كارديف.

شبكة الفرسان أما أكثر لاعب اشترك هذا الموسم في تشكيلة ريال مدريد هو توني كروس في 47 مباراة وسجل 4080 دقيقة، ياتي بعده كريستيانو رونالدو بـ45 دمباراة وسيرخيو راموس بـ43 مباراة



ويعتبر جورجيو كيليني هو صاحب أعلى نسبة في الفوز بالثنائيات بنسبة 64 % ويليه روجاني وكوادو أسامواه بـ63 و62 %، بينما نجد رافائيل فاران في القمة مع الريال بـ68% ويليه راموس بـ64% وماتيو كوفاشيتش بـ63%.

أفضل اللاعبين في استعادة الكرة من جانب "يوفنتوس" هم أليكس ساندرو والذي استرجع 235 كرة، ثم ميراليم بيانيتش بـ233 استرجاع وليوناردو بونوتشي بـ207 استرجاع للكرة، أما في ريال مدريد فيأتي مارسيلو في القمة بـ297 كرة مُستعادة ثم سيرخيو راموس بـ269 كرة وكازيميرو بـ258 كرة.

حقق "يوفنتوس" 33 بطولة دوري، 12 بطولة كأس وسبع مرات كأس السوبر المحلية، بينما فاز الريال بـ33 بطولة دوري، 19 بطولة كأس وتسعة ألقاب في السوبر المحلي.


على الصعيد الأوروبي يظهر تفوق الريال أكثر بـ11 لقب لدوري الأبطال، لقبي كأس اتحاد أوروبي ولقب واحد في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية إضافة لتحقيقه لقب كأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس الإنتركونتيننتال وثلاث مرات وكأس العالم للأندية مرتين، اليوفي حقق لقبين فقط في دوري الأبطال، ثلاثة ألقاب بكأس الاتحاد الأوروبي وبطولة كأس الكؤوس الأوروبية مرة، إضافة لكأس السوبر الأوروبية مرتين، كأس الإنتركونتيننتال مرتين.
للريال 61 لقبا محليا، 16 لقبا في أوروبا وخمسة ألقاب دولية بينما لليوفي 52 لقبا محليا، ثمانية ألقاب في أرووبا ولقبين دوليين.

في النسخة الحالية من دوري الأبطال حقق ريال مدريد ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر مرة واحدة، بينما فاز اليوفي في تسع مباريات وتعادل ثلاث مرات ولم يخسر أبدًا.
سجل الريال 32 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا وتأهل ثانيًا عن مجموعته، بينما سجل اليوفي 21 هدفا ودخل مرماه ثلاثة أهداف فقط وتأهل لمرحلة الإقصائيات بعد تصدر مجموعته.

تقدر قيمة تشكيلة لاعبي ريال مدريد حاليًا بـ765 مليون يورو وتبلغ قيمة لاعبي التشكيلة الأساسية 535 مليون ودكة البدلاء بـ230 مليون يورو، فيما تقدر تشكيلة لاعبي "يوفنتوس" بـ451 مليون، وتبلغ قيمة التشكيلة الأساسية 298 مليونًا، بينما تبلغ قيمة لاعبي دكة الاحتياط بـ151 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأكثر والأفضل والأعلى في مقارنات بين ريال مدريد ويوفنتوس قبل نهائي كارديف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز