شاهد.. مانشستر يفوز بثلاثية على برشلونة في مباراة الأساطير
شاهد.. مانشستر يفوز بثلاثية على برشلونة في مباراة الأساطير

شاهد.. مانشستر يفوز بثلاثية على برشلونة في مباراة الأساطير شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم شاهد.. مانشستر يفوز بثلاثية على برشلونة في مباراة الأساطير، شاهد.. مانشستر يفوز بثلاثية على برشلونة في مباراة الأساطير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مانشستر يفوز بثلاثية على برشلونة في مباراة الأساطير.

شبكة الفرسان تغلب أساطير مانشستر يونايتد على أساطير برشلونة بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الخيري الذي أقيم بينهما على ملعب كامب نو.

شهد اللقاء عودة النجمين البرازيليين ريفالدو ورونالدينيو للملعب الذي طالما كان شاهدا على تألقهما بقميص البلاوجرانا أمام نحو 50 ألف متفرج كانوا حاضرين في مدرجات "كامب نو".

تقدم "الشياطين الحمر" في النتيجة بثلاثية حملت توقيع كل من السويدي يسبر بلومكفيست والتشيكي كارل بوبورسكي والمهاجم المتألق دوايت يورك في الدقائق 14 و57 و76 على الترتيب.

فيما حمل الهدف الوحيد للبارسا توقيع المدافع الفرنسي فريدريك ديهو في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. مانشستر يفوز بثلاثية على برشلونة في مباراة الأساطير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم