صافرة سعودية تضبط مواجهة البرتغال والمكسيك في كأس القارات
صافرة سعودية تضبط مواجهة البرتغال والمكسيك في كأس القارات

صافرة سعودية تضبط مواجهة البرتغال والمكسيك في كأس القارات شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم صافرة سعودية تضبط مواجهة البرتغال والمكسيك في كأس القارات، صافرة سعودية تضبط مواجهة البرتغال والمكسيك في كأس القارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صافرة سعودية تضبط مواجهة البرتغال والمكسيك في كأس القارات.

شبكة الفرسان قررت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعيين طاقم تحكيم سعوديا بقيادة السعودي الدولي فهد المرداسي؛ لقيادة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخبي البرتغال والمكسيك، ضمن بطولة كأس القارات والمقامة حاليًا في روسيا.

ومن المقرر أن يساعد المرداسي في قيادة المباراة كل من مساعديه الدوليين عبدالله الشلوي ومحمد العبكري، والحكم الرابع الجامبي قاساما باكاري وحكم الفيديو البرازيلي ريتشي ساندرو.

ويواجه المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم نظيره المكسيك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 3:00 مساء، بتوقيت المملكة، في العاصمة الروسية موسكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صافرة سعودية تضبط مواجهة البرتغال والمكسيك في كأس القارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل