رونالدو يقود البرتغال إلى التأهل لنصف نهائي "القارات"
رونالدو يقود البرتغال إلى التأهل لنصف نهائي "القارات"

رونالدو يقود البرتغال إلى التأهل لنصف نهائي "القارات" شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم رونالدو يقود البرتغال إلى التأهل لنصف نهائي "القارات"، رونالدو يقود البرتغال إلى التأهل لنصف نهائي "القارات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يقود البرتغال إلى التأهل لنصف نهائي "القارات".

شبكة الفرسان تأهل المنتخب البرتغالي للدور قبل النهائي ببطولة كأس القارات لكرة القدم، بعدما اكتسح نظيره النيوزلندي بأربعة أهداف دون رد، اليوم السبت (24 يونيو 2017)، في المرحلة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة متفوقًا بفارق الأهداف على المنتخب المكسيكي الذي تغلب على نظيره الروسي بهدفين لهدف، ليصعدا معًا إلى الدور قبل النهائي.

فيما ودع منتخبا روسيا ونيوزلندا البطولة بعدما احتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وسجل أهداف المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة الـ33، وبيرناردو سيلفا في الدقيقة الـ37، وأندري سيلفا في الدقيقة الـ80، ولويس ناني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رونالدو يقود البرتغال إلى التأهل لنصف نهائي "القارات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل