الأندية الصينية تقطع طريق «ليوناردو الجزيرة» إلى النصر السعودي
الأندية الصينية تقطع طريق «ليوناردو الجزيرة» إلى النصر السعودي

الأندية الصينية تقطع طريق «ليوناردو الجزيرة» إلى النصر السعودي شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم الأندية الصينية تقطع طريق «ليوناردو الجزيرة» إلى النصر السعودي، الأندية الصينية تقطع طريق «ليوناردو الجزيرة» إلى النصر السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأندية الصينية تقطع طريق «ليوناردو الجزيرة» إلى النصر السعودي.

شبكة الفرسان دخلت 3 فرق صينية في صراع مع النصر السعودي، للحصول على خدمات البرازيلي ليوناردو بيريرا، المحترف بصفوف الجزيرة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الحالية، بحسب النادي.

وأكدت الصحف الصينية أن الثلاث الفرق الصينية هي غويزهو زيتشنغ وبكين سينوبو غوان وتيانجين تيدا، باشروا مفاوضاتهم مع النادي الإماراتي للحصول على خدمات ليوناردو سواء بالإعارة أو شراء المدة الباقية من العقد الرسمي، إذ اشترطت إدارة “فخر أبوظبي” على دفع مبلغ 2 مليون ونصف المليون يورو مقابل التخلي عن البطاقة الدولية حتى منتصف عام 2019، وفي المقابل وضع اللاعب ليوناردو شروطه الخاصة خلال التفاوض، وهو أن الفريق الذي سيوقع معه يجب أن يكون فريق سوبر ولدية بطاقة مؤهلة لدوري أبطال آسيا في الموسم الجديد.

وإضافة أن النصر انخرط في المفاوضات مع الجزيرة الإماراتي بشكل مبكر، ولازالت عملية المفاوضات جارية بين الطرفين مع توقع خلال الساعات القادمة أن يحسم القرار النهائي لمن يضم اللاعب من بين الفرق الأربع.

وأوضحت أن فريق تيانجين تيدا أصبح معرض للهبوط لدوري الدرجة الأولى، ولديه الرغبة بالخروج من مأزق النتائج المتأخرة بأسرع وقت ويحتاج حسم أكثر من صفقة جديدة ومن بينها البرازيلي ليوناردو، إلا أن الشروط الخاصة التي وضعها اللاعب قد تعطل حسم الصفقة لعدم وجود بطاقة مؤهلة آسيوية لفريق تيانجين خلال الموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأندية الصينية تقطع طريق «ليوناردو الجزيرة» إلى النصر السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام