العراق وسوريا يجددان لقائهما الودي على ملعب كربلاء الدولي
العراق وسوريا يجددان لقائهما الودي على ملعب كربلاء الدولي

العراق وسوريا يجددان لقائهما الودي على ملعب كربلاء الدولي شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العراق وسوريا يجددان لقائهما الودي على ملعب كربلاء الدولي، العراق وسوريا يجددان لقائهما الودي على ملعب كربلاء الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العراق وسوريا يجددان لقائهما الودي على ملعب كربلاء الدولي.



شبكة الفرسان يجدد منتخبا العراق ووسريا الاولمبيان لقائهما الودي، عندما يتقابلان اليوم الخميس على ملعب كربلاء الدولي في مباراة ودية هي الثانية بعد فوز العراق ففي المباراة الاولى بثنائية نظيفة.

وتظاتي هاتان المباراتان ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات آسيا الاولمبية، حيث التقيا في مباراتهما الأولى التي انتهت عراقية بثنائية نظيفة.

وأكد المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي العراقي عباس عبيد إن لاعبي فرق الزوراء والقوة الجوية ونفط الوسط التحقوا بالمنتخب بعد مشاركتهم مع فرقهم بدوري الكرة الممتاز.


وستقام المبارة في الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، بقيادة طاقم تحكيم عراقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العراق وسوريا يجددان لقائهما الودي على ملعب كربلاء الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز