علي صقر: يحسدون اللاعبين على رواتبهم !
علي صقر: يحسدون اللاعبين على رواتبهم !

علي صقر: يحسدون اللاعبين على رواتبهم ! شبكة الفرسان نقلا عن البيان ننشر لكم علي صقر: يحسدون اللاعبين على رواتبهم !، علي صقر: يحسدون اللاعبين على رواتبهم ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، علي صقر: يحسدون اللاعبين على رواتبهم !.

شبكة الفرسان أبدى علي صقر حارس مرمى الصقور إستغرابه من مطالبة البعض بتحديد سقف رواتب للاعبين، وتساءل: لماذا يحسدون اللاعبين على المرتبات العالية..؟ وأعلن: من يرى أن اللاعب يأخذ مبلغاً كبيراً عليه أن يعلم أن ذلك يكون على حساب أشياء كثيرة سواء دراسة اللاعب أو حياته الخاصة والمجهود الذي يبذله.

وصرح حارس مرمى الصقور: من يريد أن يأخذ مرتباً كبيراً مثل اللاعب عليه أن يلعب كرة قدم، فالفرصة متاحة لكل من يريد أن يمارس نشاطه الرياضي أو عليه أن يعلم أبناءه كرة القدم. وأكد علي صقر أن تخصيص سقف مرتبات ليس من المصلحة لأنه يغتال طموح اللاعب ويجعله صاحب حظوظ أقل في الظهور والمشاركة بشكل مميز مما يؤثر على المستوى العام للمنافسات وبالتالي ينعكس سلباً على مستوى كرة القدم في الإمارات وأعلن: إذا كان اللاعب سينال 60 ألف مرتباً شهرياً كأقصى حد فلماذا يجتهد ما دام أنه لن ينال المزيد..؟!

كرة القدم مهنة

وصرح علي صقر إن كرة القدم مهنة مثل بقية المهن التي تختلف فيها المرتبات حسب العطاء والكفاءة وصرح: على سبيل المثال لايمكن أن يتساوى راتبي مع راتب مديري حتى إذا كنت اعمل أكثر منه لأن ذلك طبيعة الحياة والمهنة، ومن يجتهد أكثر ويطور قدراته في مجال عمله ويصبر ينال أكثر بالتأكيد.

وعاد حارس الصقور وصرح: لا ننكر أن اللاعب يتسلم مرتباً جيداً ربما لايتوفر في الكثير من المهن لكن هذا حقه كما يجب مراعاة نقطة مهمة وهي أن اللاعب بعكس الموظف سنواته محدودة في الملاعب وليس له معاش تقاعدي لذلك يحتاج خلال سنوات لعبه إلى تأمين مستقبله.

قرار أندية

ودعا علي صقر إتحاد كرة القدم إلى ترك تخصيص سقف الرواتب للأندية ذاكراً أن كل ناد يتعامل حسب الميزانية المتاحة وظروفه المالية، ذاكراً أن إدارات الأندية تعرف ظروفها المالية ومقدراتها وكيف تدفع المرتبات للاعبين، مؤكداً أن هنالك أندية يمكن أن تدفع مليوناً للاعب وأخرى إمكاناتها لاتساعدها على دفع أكثر من 50 ألفاً للاعب وبالتالي فإن النادي من حقه أن يدفع المبلغ الذي يستطيع أن يدفعه.

وصرح حارس مرمى الصقور إن اتحاد الكرة عليه أن يعمل لما فيه مصلحة الكرة بعيداً عن تأثير ما يردده البعض عن مرتبات اللاعبين والصرف الكبير بالأندية في مواقع التواصل الإجتماعي وأعلن: نحترم إتحاد الكرة ونقدر الجهد الذي يبذله لتطوير اللعبة لكنني أقول صراحة إن تخصيص سقف المرتبات قرار غير موفق وهذا رأيي الذي كنت سأقوله حتى لو لم أكن لاعب كرة قدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، علي صقر: يحسدون اللاعبين على رواتبهم !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان