بليك جريفين يقرر البقاء في لوس أنجلوس كليبرز
بليك جريفين يقرر البقاء في لوس أنجلوس كليبرز

بليك جريفين يقرر البقاء في لوس أنجلوس كليبرز شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بليك جريفين يقرر البقاء في لوس أنجلوس كليبرز، بليك جريفين يقرر البقاء في لوس أنجلوس كليبرز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بليك جريفين يقرر البقاء في لوس أنجلوس كليبرز.

شبكة الفرسان بالرغم من الشائعات التي ربطت اسمه مع الكثير من أندية الصف الأول بدوري السلة الأمريكي للمحترفين ، إلا أن بليك جريفين فضل عدم السير على خطى زميله كريس بول وقرر البقاء في لوس أنجلوس كليبرز.

جريفين وقع عقد جديد ضخم تصل قيمته إلى 173 مليون دولار لمدة خمسة أعوام مع الكليبرز ، وفقا لما ذكرته صحيفة “لوس أنجليس تايمز”.

وبدا جريفين (28 عاما) في طريقه لترك كليبرز ، الذي أتي به إلى الدوري عام 2010، بعدما قرر عدم تفعيل العام الأخير من عقده مع الفريق وتحديد موعد للقاء ممثلين عن فريقي فينيكس صنز ودنفر ناغتس، لكن المسألة أخذت منحنى مختلفا في ظل العرض المغري الذي قدمته ادارة كليبرز.

تفاصيل عقد بليك جريفن الجديد مع لوس أنجلوس كليبرز بشكل دقيق على النحو التالي :

173  مليون دولار لمدة 5 مواسم

421  ألف دولار على كل مباراة

210  ألاف دولار على كل شوط

105.487  دولار على كل ربع (12 دقيقة)

8790  دولار في الدقيقة

جدير بالذكر أن كريس بول انتقل لصفوف فريق هيوستن روكتس في صفقة تبادلية ضخمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بليك جريفين يقرر البقاء في لوس أنجلوس كليبرز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360