"كنو الإتفاق" على أعتاب "الهلال"
"كنو الإتفاق" على أعتاب "الهلال"

"كنو الإتفاق" على أعتاب "الهلال" شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم "كنو الإتفاق" على أعتاب "الهلال"، "كنو الإتفاق" على أعتاب "الهلال" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "كنو الإتفاق" على أعتاب "الهلال".

شبكة الفرسان علمت "عاجل" أن لاعب وسط الاتفاق محمد كنو، بات قريبًا من ارتداء قميص الأزرق، بعد أن أبدى رغبته بالانتقال إلى صفوف الهلال، والمتوقع إعلانه رسميًّا خلال اليومين القادمين.

وقالت المصادر، إن الصفقة في مراحلها النهائية؛ حيث تبقت بعض التفاصيل المتعلقة ببنود العقد لحسم الموضوع نهائيًّا بدلًا من الانتظار حتى يناير المقبل، لكون اللاعب دخل الفترة الحرة قبل 5 أيام.

وأشارت المصادر إلى تقديم الإدارة الهلالية عرضًا رسميًّا لنظيرتها في الإتفاق، من أجل شراء الفترة المتبقية من عقد كنو، بمبلغ قدره خمسة ملايين ونصف المليون ريال للسنة الواحدة.

وحال عدم توصل الطرفين لاتفاق، فلا خيار أمام الهلال سوى التوقيع مع اللاعب والانتظار حتى انتهاء الفترة الحرة في شهر يناير لتمثيل الفريق رسميًّا بدون أية امتيازات مادية لإدارة الإتفاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "كنو الإتفاق" على أعتاب "الهلال"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل