برلماني بريطاني يطالب فيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر
برلماني بريطاني يطالب فيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر

برلماني بريطاني يطالب فيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم برلماني بريطاني يطالب فيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر، برلماني بريطاني يطالب فيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني بريطاني يطالب فيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر.

شبكة الفرسان بعد نشر تقرير الصدمة للمحقق الأمريكي السابق، مايكل غارسيا، والذي كشف عن تلقّي 3 أعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) دعوة للسفر إلى ريو دي جانيرو على حساب الاتحاد القطري، قبل التصويت على استضافة مونديال 2022، شدد عضو البرلمان البريطاني داميان كولينز، على ضرورة أن يتحرك الاتحاد الدولي لكرة القدم لسحب تنظيم كأس العالم من الدوحة.

وقال كولينز، الذي يترأس لجنة العموم للثقافة والإعلام والرياضة في البرلمان البريطاني، إنه "ليس هناك مجال للشك في ضرورة مراجعة قرار إعطاء حق تنظيم كأس العالم لقطر". وفقًا لصحيفة "ذا صن".

ووفقًا لكولينز، فإن التقرير "أظهر مبالغ مدفوعة غير مبررة للحصول على الأصوات. وإذا ما تأكّد هذا الأمر، يجب أن تخسر قطر حق تنظيم كأس العالم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلماني بريطاني يطالب فيفا بسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل