مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون
مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون

مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون، مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون.

شبكة الفرسان يبحث الكثيرون عن حل سريع للتخلص من الدهون، لا سيما في منطقة البطن التي تتسبب في ظهور "الكرش".

ويقدم استشاري علاج السمنة والنحافة الدكتور محمد حلمي، لقراء "عاجل"، نصيحة بتناول مشروب "سحري" يعمل على حرق الدهون في وقت قياسي.

ويوضح الدكتور حلمي أن هذا المشروب -الذي يعتبر وسيلة فعالة وآمنة- يتكون من التفاح الأخضر والنعناع وعصير الليمون وعسل النحل بالإضافة للماء.

ويقول لـ"عاجل" إنه يمكن بسهولة تحضير ذلك المشروب عن طريق تقطيع تفاحة خضراء لقطع صغيرة، بالإضافة إلى 50 جرامًا من النعناع الأخضر، أي ما يعادل 3 أو 4 أعواد من النعناع الطازج، بالإضافة إلى ليمونة خضراء دون إزالة قشرتها وملعقة من عسل النحل وإضافة الماء وخلط كافة المكونات بالخلاط الكهربائي.

وأشار إلى أنه يفضل تناول المشروب قبل تناول الغذاء بساعة واحدة لمرة واحدة يوميًّا، مضيفًا أنه يعمل على التحكم في الشهية، ورفع معدل الحرق، مما يساهم في التخلص من الدهون، وتظهر نتائجه بشكل سريع مع الاستمرارية في تناوله بشكل يومي.

كما ينصح به الأشخاص الذين يمارسون الرياضة حيث يرفع نسبة شفاء العضلات.

والدكتور محمد حلمي هو استشاري علاج السمنة والنحافة، حاصل على ماجستير في التغذية العلاجية وأثرها في علاج السمنة الموضعية، وعضو الجمعية الأمريكية للسمنة، وعضو الجمعية المصرية للتغذية الطبية، وعضو الجمعية الأوروبية للتغذية العلاجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل