التعليم: "معرفات مجهولة" تحاول إثارة الرأي العام ضد الوزارة
التعليم: "معرفات مجهولة" تحاول إثارة الرأي العام ضد الوزارة

التعليم: "معرفات مجهولة" تحاول إثارة الرأي العام ضد الوزارة شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم التعليم: "معرفات مجهولة" تحاول إثارة الرأي العام ضد الوزارة، التعليم: "معرفات مجهولة" تحاول إثارة الرأي العام ضد الوزارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم: "معرفات مجهولة" تحاول إثارة الرأي العام ضد الوزارة.

شبكة الفرسان حذرت وزارة التعليم من "معرفات مجهولة" تحاول إثارة الرأي العام بشأن قبول غير السعوديين في الجامعات السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، مبارك العصيمي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، الخميس (27 يوليو 2017)، أن قبول غير السعوديين تحكمه قرارات مجلس الوزراء السابقة، ولا مجال لمخالفتها.

يشار إلى أن مجلس الوزراء حدد نسبة الطلبة غير السعوديين بـ 5٪ فقط من عدد طلاب الجامعات السعودية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعليم: "معرفات مجهولة" تحاول إثارة الرأي العام ضد الوزارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل