أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية
أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية

أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية، أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية.

شبكة الفرسان تسلمت أندية القسم الثانى وتحديدًا أندية الصعيد، بدلات انتقال من اتحاد الكرة، كدعم لهذه الأندية قبل الاستعداد للموسم الكروى الجديد الذى ينطلق 14 سبتمبر المقبل.

كان اتحاد الكرة صرف مؤخرًا 100 ألف جنيه لكل ناد بالقسم الثانى، من مستحقات الأندية لدى الجبلاية من البث الفضائى للموسم الكروى المنصرم.

يذكر أن اتحاد الكرة يناقش حاليًا مصير بث الموسم الكروى الجديد للممتاز "ب" بعد مطالبة الأندية بطرح مزايدة جديدة لبيع الحقوق. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أندية الصعيد تتسلم "بدلات انتقال" من الجبلاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع