برشلونة يرغب في التخلص من أندريه جوميز
برشلونة يرغب في التخلص من أندريه جوميز

برشلونة يرغب في التخلص من أندريه جوميز شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم برشلونة يرغب في التخلص من أندريه جوميز، برشلونة يرغب في التخلص من أندريه جوميز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يرغب في التخلص من أندريه جوميز.

شبكة الفرسان يواصل برشلونة ترميم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري بين تأمين تعاقدات جديدة والتخلص من الأسماء الغير مرغوب فيها، حيث أن النادي الكتلوني يبحث عن مخرج لمتوسط ميدانه الدولي البرتغالي أندريه جوميز .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن برشلونة سيكون مستعداً للتخلص من أندريه جوميز في حالة وصول عرض مقنع من أجل اللاعب، حيث أن النادي الكتلوني يحدد سعر النجم البرتغالي في 35 مليون يورو .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أندري جوميز يدخل ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد وليفربول لكن ولحد الآن لم يقدم أي من الناديين عرضاً رسمياً من أجل ضم اللاعب، وفي المقابل سيكون برشلونة منفتحاً على التفاوض في حالة وصول عرض مقنع من أجل جوميز .

ويرتبط أندريه جوميز (24 سنة) مع برشلونة بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى النادي الكتلوني في الصيف الماضي قادماً من فالنسيا مقابل 35 مليون يورو .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برشلونة يرغب في التخلص من أندريه جوميز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360