مرتضى منصـور يلتقي "سيسيه" ويصفه بالصفقة الجيدة
مرتضى منصـور يلتقي "سيسيه" ويصفه بالصفقة الجيدة

مرتضى منصـور يلتقي "سيسيه" ويصفه بالصفقة الجيدة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم مرتضى منصـور يلتقي "سيسيه" ويصفه بالصفقة الجيدة، مرتضى منصـور يلتقي "سيسيه" ويصفه بالصفقة الجيدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصـور يلتقي "سيسيه" ويصفه بالصفقة الجيدة.

شبكة الفرسان التقى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع اللاعب الغاني رزاق سيسيه في حضور رئيس نادي أسوان ووكيل اللاعب نبيل أبو زيد ورحب للانضمام بالفريق.
وأكد مرتضى منصور أنه صفقة جيدة جدًا، وسيكون إضافة للفريق. بينما قال اللاعب إنه يشكر رئيس الزمالك على إتمام الصفقة الصعبة معربًا عن سعادته بالانتقال للنادي.
وتحدث الدكتور حسن عبد القادر رئيس أسوان: " أشكر المستشار مرتضى الذي كان حريصًا على العلاقة الوطيدة معنا وحرصه على حل المشكلة ودياً".


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مرتضى منصـور يلتقي "سيسيه" ويصفه بالصفقة الجيدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد