مدبولي.. سعيد بالإنضمام للزمالك وأحلم بتحقيق كل البطولات مع الفريق
مدبولي.. سعيد بالإنضمام للزمالك وأحلم بتحقيق كل البطولات مع الفريق

مدبولي.. سعيد بالإنضمام للزمالك وأحلم بتحقيق كل البطولات مع الفريق شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم مدبولي.. سعيد بالإنضمام للزمالك وأحلم بتحقيق كل البطولات مع الفريق، مدبولي.. سعيد بالإنضمام للزمالك وأحلم بتحقيق كل البطولات مع الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدبولي.. سعيد بالإنضمام للزمالك وأحلم بتحقيق كل البطولات مع الفريق.

شبكة الفرسان أعلـن أحمد مدبولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنضم حديثا من صفوف فريق النصر للتعدين عن سعادته البالغة بالانضمام لنادي الزمالك، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجماهير.

واضاف "مدبولي" أنه يحلم بتحقيق كل البطولات مع فريق الزمالك مشيرا إلى حازم إمام هو مثله الأعلي وكذلك أيمن حفني زميله بالفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدبولي.. سعيد بالإنضمام للزمالك وأحلم بتحقيق كل البطولات مع الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم