كروس : ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم ونحن جاهزون للموسم
كروس : ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم ونحن جاهزون للموسم

كروس : ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم ونحن جاهزون للموسم شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كروس : ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم ونحن جاهزون للموسم، كروس : ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم ونحن جاهزون للموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كروس : ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم ونحن جاهزون للموسم.

شبكة الفرسان ظهر توني كروس في مؤتمر صحفي لتقديم مواجهة ريال مدريد الأخيرة في جولته الصيفية التحضيرية أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي MLS يوم غدٍ الأربعاء على ملعب سولدر فيلد في شيكاجو، حيث أكد النجم الدولي الألماني على جاهزية نادي العاصمة لخوض كأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل .

وتحدث توني كروس عن مواجهة الغد قائلاً “نطمح لتحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل إنهاء الجولة التحضيرية بأفضل طريقة ممكنة وترك انطباع جيد قبل مواجهة مانشستر يونايتد في مباراة كأس السوبر الأوروبي” .

وأعلن توني كروس قائلاً “عندما ترتدي قميص ريال مدريد عليك الفوز دائمًا ولا يوجد هدف آخر، أشعر أنني في حالةٍ جيدة وآمل أن أحصل على دقائق في مباراة الغد” .

وعن حالة ريال مدريد البدنية قبل السوبر الأوروبي قال كروس “نحن في حالةٍ بدنية جيدة جداً، عملنا بشكل مكثف خلال أول 15 يوم من الجولة التحضيرية وأعتقد أننا جاهزون للموسم، شعرت أنني في حالة بدنية جيدة خلال نهاية الموسم الماضي والفضل يعود بالتأكيد للعمل البدني الكبير” .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كروس : ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم ونحن جاهزون للموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360